منتدى المصارعة الجزائرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المصارعة الجزائرية

منتدى الرسمي للمصارعة الجزائرية لكل العرب والجزائريين .
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
اهلا وسهلا منتدى الرومانسيات يـرحب بيـكم منتدى الرومانسيات يـوقـدم لكـم حل المشاكل والعلاقات الزواجية وحل مشاكلكم بأنوعهـا والإستفسرات ومنى الأجوبة والمساعدة المادية والمعنوية والمالية والعلاقة الزوجية والعلاقة الحممية والصداقة والأصدقاء والشعر والخواطر والمواضيع الإجتماعية والتوظيف الجزائري والتوظيف العربي وطلبات الزواج للجزائرين والعرب وطلبات الزواج الأجانيب


 

 الأحاديث الكاذبة الأخبار25

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED ASHEK
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]



المسهمات : 1011
الإنتساب : 01/10/2013
العمر : 37

الأحاديث الكاذبة الأخبار25 Empty
مُساهمةموضوع: الأحاديث الكاذبة الأخبار25   الأحاديث الكاذبة الأخبار25 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2014 10:03 pm

536-إن رسول الله ليلة أسرى به رأى زكريا فى السماء فسلم عليه 000قال يا محمد أخبرك أن يحيى كان خير أهله زمانه وكان أجملهم وأصبحهم وجها وكان كما قال تعالى "سيدا وحصورا "وكان لا يحتاج إلى النساء 000اسحاق بن بشر فى كتاب المبتدأ والخطأ هو عدم زواج يحيى (ص)ويخالف هذا أن كل الرسل (ص)تزوجوا وأنجبوا ذرية وفى هذا قال تعالى بسورة الرعد"ولقد أرسلنا رسلا من قبلك وجعلنا لهم أزوجا وذرية 537-أعطى داود من حسن الصوت ما لم يعط أحد قط حتى إن كان الطير والوحش ينعكف حوله حتى يموت عطشا وجوعا وحتى أن الأنهار لتقف وفى رواية كان لا يسمعه أحد إلا حجل كهيئة الرقص 000حتى يهلك بعضها جوعا الأوزاعى والخطأ هو عكوف الجن والإنس والطير والدواب والوحش والأنهار مع داود فى تسبيحه ويخالف هذا أن المسبحين كانوا الجبال والطير فقط مصداق لقوله تعالى بسورة سبأ "ولقد أتينا داود منا فضلا يا جبال أوبى معه والطير "ويناقض قولهم 538 "كان داود إذا أخذ فى قراءة الزبور تفتقت العذارى "أبو عوانة الإسفرائينى فهنا تفتق العذارى من الصوت ولا يوجد ذلك فى الأقوال السابقة وهو نفس خطأ القول السابق حيث الجبال والطير فقط من تسبح .
539-أن عزيرا كان فى زمن موسى بن عمران وأنه استأذن عليه فلم يأذن له يعنى لما كان من سؤاله عن القدر 000ابن عساكر والخطأ هو أن عزير (ص)كان فى زمن موسى (ص)وهو تخريف فلم يذكر فى أى قصة متعلقة بموسى (ص)فى القرآن والخطأ الأخر هو عدم إذن موسى (ص) له بسبب سؤاله عن القدر مع أن كل نبى لابد أن يجيب على أسئلة الناس حتى يعرفهم الحق من الباطل .
540-إن رجلا سأل ابن عباس عن الصيام فقال000بصوم داود00وكان يصوم يوما ويفطر يوما 000بصوم ابنه سليمان فإنه كان يصوم من أول الشهر 3 أيام ومن وسطه 3 أيام ومن أخره 3 أيام 000بصوم ابن العذراء 00فإنه كان يصوم الدهر 00ليس له ولد يموت 000بصوم أمه مريم 00فإنها كانت تصوم يوما وتفطر يومين 00أحمد والحافظ فى تاريخه والخطأ الأول هو صيام داود 15 يوما وسليمان 9 أيام ومريم 10 أيام من الشهر وعيسى الشهر كله وهو تخريف لأن الله كتب على الكل صيام رمضان وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم "والخطأ الأخر أن عيسى (ص)لم ينجب وهو يخالف أن كل الرسل تزوجوا وأنجبوا مصداق لقوله تعالى بسورة الرعد "ولقد أرسلنا رسلا من قبلك وجعلنا لهم أزواجا وذرية "
541-كان سليمان إذا صلى رأى شجرة نابتة بين يديه 0000 ابن جرير وابن أبى حاتم والخطأ هو وجود آية معجزة هى خروج شجرة بعد كل صلاة لسليمان (ص)ويخالف هذا أن الله حدد معجزاته بأنه تسخير الريح وشياطين الجن له وإسالة عين القطر وفهم منطق الطير وفى هذا قال تعالى بسورة ص"فسخرنا له الريح " و"والشياطين كل بناء وغواص "وقال بسورة سبأ "وأسلنا له عين القطر "وقال بسورة النمل "علمنا منطق الطير "ولم يذكر الشجر
542- كان مع نوح (ص)فى السفينة 80 رجلا 000وإن الله وجه السفينة إلى مكة فدارت بالبيت 40 يوما ثم وجهها إلى الجودى فاستقرت عليه 000فابتنى قرية 80فأصبحوا ذات يوم وقد تبلبلت ألسنتهم 000والخطأ هو نزول السفينة فى قرية أسفل الجودى هى ثمانين ويخالف هذا أنه نزل فى مكة المباركة لقوله تعالى بسورة الفرقان "وأنزلنى منزلا مباركا "
543-أول من فتق لسانه بالعربية البينة إسماعيل وهو ابن 14 سنة سعيد الأموى فى مغازيه والخطأ هو أن إسماعيل(ص)هو أول من نطق بالعربية ويخالف هذا أن الله علم أدم (ص)الأسماء كلها وأنطقه بها وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "وعلم آدم الأسماء كلها "ولو فرضنا أن إسماعيل الأول فلماذا هو بالذات وكيف سيتفاهم بها مع من حوله إذا كانوا يجهلونها أليس هذا جنونا ؟.
544-قدمت مكة فلقيت عطاء بن أبى رباح 000إنى سمعت رسول الله يقول إن أول ما خلق الله القلم فقال اكتب قال ما اكتب قال اكتب القدر ما كان وما هو وما هو كائن إلى الأبد الترمذى والخطأ هو أن أول ما خلق الله القلم ويخالف هذا أن أصل كل شىء خلقه الله هو الماء مصداق لقوله تعالى بسورة الأنبياء "وجعلنا من الماء كل شىء حى "وهو يناقض قولهم "إن أول ما خلق الله العقل "
545-أول خصمين يوم القيامة جاران أحمد والخطأ هو أن أول الخصوم يوم القيامة جاران ويخالف هذا أن الخصوم فى الأخرة لا يصنفوا جيران وأباء وغير هذا وإنما لهم تقسيم واحد هو أهل النار أى الكفار وفى هذا قال تعالى بسورة ص"وإنه لحق تخاصم أهل النار "والثانى تخاصم المؤمنين والكفار وهو قوله بسورة الحج "هذان خصمان اختصموا فى ربهم فالذين كفروا قطعت لهم ثياب من نار 00إن الله يدخل الذين آمنوا وعملوا الصالحات جنات "
546-إن الملك ليرفع القلم عن العبد000فإن تاب واستغفر لم يكتبه عليه وإلا كتبها سيئة فإذا كتبها عليه وعمل حسنة 000البيهقى فى الشعب والخطأ هو عدم كتابة السيئة إذا استغفر العبد فى الست ساعات ويخالف هذا أن كل شىء يكتب سواء استغفر الإنسان أو لم يستغفر مصداق لقوله تعالى بسورة القمر "وكل شىء فعلوه فى الزبر "
547-ما من أدمى إلا وفى رأسه حكمة موكل بها ملك فإن تواضع رفعه الله 000وفى رواية ما من آدمى إلا وفى رأسه سلسلتان سلسلة فى السماء السابعة000الديلمى والخطأ هو وجود حكمة أى سلسلة فى رأس الآدمى لها طرف فى السماء وطرف فى الأرض وهو تخريف لأن السلسلة لا وجود لها بدليل أننا لا نراها ولم يذكر الله عنها شىء فى الوحى زد على هذا أنه استغفال لنا بقوله "فإن تواضع رفعه الله بالسلسلة إلى السماء السابعة وإذا تجبر وضعه الله بالسلسلة فى الأرض السابعة فنحن لا نشاهد اختفاء أى متواضع ولا متجبر من مكانه عند التواضع أو التجبر وزد على هذا أننا لو صدقنا هذا الإستغفال لكنا مجانين لأن معناه عدم وجود مخلوق آدمى فى الأرض لأن الناس إما متواضعين وإما متجبرين وفى الحالين طبقا للحديث يجب أن يختفوا من أرضنا العادية للسماء السابعة أو الأرض السابعة
548-لا تدخلوا على هؤلاء المعذبين إلا أن تكونوا باكين فإن لم تكونوا باكين فلا تدخلوا عليهم لا يصيبكم ما أصابهم البخارى ومالك ومسلم والخطأ هو الأمر بعدم دخول ديار السابقين الهالكين إلا بالبكاء ويخالف أن الله يأمر كل نبى وكل مسلم بعدم الحزن وفى هذا قال تعالى بسورة النحل "ولا تحزن عليهم ولا تك فى ضيق مما يمكرون "كما أن الله طالبنا بدخول مساكن الهالكين والنظر لها فقال بسورة غافر "أفلم يسيروا فى الأرض فينظروا كيف كان عاقبة الذين من قبلهم "
549- انطلقت فى المدة التى كانت بينى وبين رسول الله 000فجىء بكتاب رسول الله إلى هرقل 0000 وكذلك الرسل تبعث فى أحساب قومها 000بسم الله الرحمن الرحيم من محمد رسول الله إلى هرقل الروم سلام على من اتبع الهدى أما بعد 0000وإن توليت فإنما عليك إثم الآريسيين 00 مسلم والخطأ الأول هو أن هرقل عليه إثم الآرسيين إن تولى ويخالف هذا أن لا أحد يتحمل وزر أحد مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "ولا تزر وازرة وزر أخرى "والخطأ الثانى هو بعث الرسل (ص)فى أحساب قومها ويخالف هذا بعث لوط(ص) لقوم لم يكن منهم أبدا سوى بالسكن وبعث موسى (ص)لقوم فرعون ولم يكن منهم
540-أتيت بالبراق فركبته حتى أتيت بيت المقدس 000فإذا أنا بآدم 000فإذا أنا بابنى الخالة عيسى بن مريم ويحيى 00فإذا أنا بيوسف 000فإذا أنا بإدريس 000فإذا أنا بهارون 000فإذا أنا بموسى 000فإذا أنا بإبراهيم 000ومن هم بحسنة فلم يعملها كتبت له حسنة 000مسلم والخطأ الأول مقابلة للرسل فى السماء ويخالف هذا أن الرسل فى الجنة وهو لم يدخلها لوقوفه عند سدرة المنتهى مصداق لقوله تعالى بسورة النجم "عند سدرة المنتهى عندها جنة المأوى "والخطأ الأخر كتابة الحسنة التى لم تعمل وهو يخالف أن الحسنة بعشر أمثالها مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحاديث الكاذبة الأخبار25
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأحاديث الكاذبة الأخبار1
» الأحاديث الكاذبة متفرقات4
» الأحاديث الكاذبة الاقتصاد3
» الأحاديث الكاذبة الأخبار16
» الأحاديث الكاذبة الدعاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصارعة الجزائرية :: منتدى الإسلامي العـام-
انتقل الى: