منتدى المصارعة الجزائرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المصارعة الجزائرية

منتدى الرسمي للمصارعة الجزائرية لكل العرب والجزائريين .
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
اهلا وسهلا منتدى الرومانسيات يـرحب بيـكم منتدى الرومانسيات يـوقـدم لكـم حل المشاكل والعلاقات الزواجية وحل مشاكلكم بأنوعهـا والإستفسرات ومنى الأجوبة والمساعدة المادية والمعنوية والمالية والعلاقة الزوجية والعلاقة الحممية والصداقة والأصدقاء والشعر والخواطر والمواضيع الإجتماعية والتوظيف الجزائري والتوظيف العربي وطلبات الزواج للجزائرين والعرب وطلبات الزواج الأجانيب


 

  الأحاديث الكاذبة متفرقات14

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED ASHEK
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]



المسهمات : 1011
الإنتساب : 01/10/2013
العمر : 37

 الأحاديث الكاذبة متفرقات14 Empty
مُساهمةموضوع: الأحاديث الكاذبة متفرقات14    الأحاديث الكاذبة متفرقات14 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2014 9:32 pm

201- يعرض الناس يوم القيامة ثلاث عرضات فأما عرضتان فجدال ومعاذير وأما العرضة الثالثة 000الترمذى وابن ماجة والخطأ هو وجود ثلاث عرضات منهم اثنين جدال ومعاذير ويخالف هذا أن الله لا يسمح بالمعاذير لقوله تعالى بسورة المرسلات "هذا يوم لا ينطقون ولا يؤذن لهم فيعتذرون "كما أن الناس وهم الأصوات يخشعون لله لقوله بسورة طه "يومئذ يتبعون الداعى لا عوج له وخشعت الأصوات للرحمن "
202-إنكم تدعون يوم القيامة بأسمائكم وأسماء أبائكم فأحسنوا أسماءكم أبو داود والخطأ هو دعوة الناس بأسماء الآباء يوم القيامة ويخالف هذا أن الأنساب تلغى يوم القيامة لقوله تعالى بسورة المؤمنون "فإذا نفخ فى الصور فلا أنساب بينهم يومئذ"203- صلى رسول الله على قتلى أحد بعد 8 سنين 000وإن موعدكم الحوض وإنى لأنظر إليه من مقامى هذا 0000وفى رواية وانى أعطيت مفاتيح خزائن الأرض البخارى والخطأ الأول أن الموعد الحوض والموعد ليس الحوض وإنما القيامة التى وعدوا بها لقوله تعالى بسورة الأنبياء "لا يحزنهم الفزع الأكبر وتتلقاهم الملائكة هذا يومكم الذى كنتم توعدون "كما أن لكل مسلم حوضان أى عينان لقوله تعالى بسورة الرحمن "فيهما عينان تجريان "والثانى رؤيته للحوض فى الدنيا وهى معجزة وقد منع الله عنه الآيات المعجزات فقال بسورة الإسراء "وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون"والثالث أنه أعطى مفاتيح خزائن الأرض وهو ما طالبه الله بنفيه بقوله بسورة الأنعام "قل لا أقول لكم عندى خزائن الله "
204-000قال نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل يهلكون مهلكا واحدا ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم مسلم والخطأ هو إهلاك الصالح مع الطالح بالعذاب ويناقض هذا أن الله فى كل عصر كان ينجى الصالحين من العذاب كصالح(ص)والصالحين معه وهود(ص)والصالحين معهوفى هذا قال بسورة هود"فلما جاء أمرنا نجينا صالحا والذين آمنوا معه برحمة منا ومن خزى يومئذ "و"ولما جاء أمرنا نجينا هودا والذين أمنوا معه برحمة منا ونجيناهم من عذاب غليظ "وهكذا فعل مع كل الرسل(ص)
205-لا يكون اللعانون شفعاء ولا شهداء يوم القيامة وفى رواية إن اللعانين لا يكونون شهداء ولا شفعاء يوم القيامة مسلم والخطأ هو أن اللعانين لا يكونون شهداء ولا شفعاء ويخالف هذا أن الملائكة والمسلمين لعانون للكفار مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "إن الذين كفروا وماتوا وهم كفار أولئك عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين "
206-ما يوضع فى الميزان يوم القيامة أفضل من حسن الخلق وإن الرجل ليبلغ بحسن خلقه درجة الصائم القائم الطبرانى والترمذى والخطأ الأول أن حسن الخلق يوضع فى الميزان ولا ميزان وإنما هو قبول للعمل أو رفض له من الله والخطأ الأخر إذا قصد واضع القول أن حسن الخلق هو عمل ففضله على الجهاد كما يقول الحديث فقد خالف قوله تعالى بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة "
207-إن الله سيخلص رجلا من أمتى على رؤوس الخلائق فينشر له 99 سجلا 000
بطاقة فيها أشهد أن لا إله إلا الله 000فتوضع السجلات فى كفة والبطاقة فى كفة فطاشت السجلات وثقلت البطاقة 00الترمذى والخطأ هو أن الشهادة تنجى صاحبها وإن عمل ذنوبا كثيرة ويخالف هذا أن فرعون شهد الشهادة مع كثرة ذنوبه ومع هذا أدخل النار مصداق لقوله تعالى بسورة يونس "فأتبعهم فرعون وجنوده بغيا وعدوا حتى إذا أدركه الغرق قال أمنت أن لا إله إلا الذى آمنت به بنو إسرائيل وأنا من المسلمين "والخطأ الثانى وجود99 سجل للإنسان وهو يخالف أن له سجل أى كتاب واحد لقوله بسورة الإسراء "ونخرج له يوم القيامة كتابا يلقاه منشورا "وهو يناقض قولهم "يخرج لأبن آدم يوم القيامة 3 دواوين البزار فهنا 3 سجلات وفى القول 99 وهو تناقض0
208- خرج علينا رسول الله وفى يده كتابان فقال أتدرون ما هذان الكتابان فقلنا لا يا رسول الله إلا أن تخبرنا فقال للذى فى يده اليمنى هذا كتاب من رب العالمين فيه أسماء أهل الجنة وأسماء آبائهم وقبائلهم 0000شماله هذا كتاب من رب العالمين فيه أسماء أهل النار وأسماء آبائهم وقبائلهم 000والخطأ هو أن النبى يحمل كتابان فى يده بهما أسماء الخلق وأسماء آبائهم وقبائلهم وهو تخريف لأن أسماء كل البشر حتى يوم القيامة ألوف المليارات ولو كتبوا لكان الكتابان أثقل من جبل فكيف يحملهم النبى (ص)فى يده أليس هذا جنونا ؟والخطأ الأخر هو كتابة الأنساب فى الكتب الأخروية ويخالف هذ إلغاء الأنساب فى الأخرة مصداق لقوله تعالى بسورة المؤمنون "فلا أنساب بينهم يومئذ "
209- من رفع نفسه فى الدنيا قمعه الله يوم القيامة ومن تواضع لله فى الدنيا بعث الله إليه ملكا يوم القيامة فانتشطه من بين الجمع فقال أيها العبد الصالح يقول الله إلى إلى فإنك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون ابن عساكر والخطأ هو إنتشاط الملك للمتواضع من بين الجمع يوم القيامة لإدخاله وقمعه للمترفع ويخالف هذا أن كل مسلم لابد أن يرفع نفسه أمام الكفار شدة عليهم ولابد أن يتواضع للمسلمين مصداق لقوله بسورة الفتح "محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار "فهل يقمع الله المسلمين لهذا ؟كلا كما أن المسلمين يدخلون الجنة مع بعضهم وليس فراداى مصداق لقوله بسورة الزمر "وسيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمرا "
210- من بخل بعلم أوتيه أتى به يوم القيامة مغلولا ملجوما بلجام من النار وفى رواية من سئل عن علم فكتمه جاء يوم القيامة قد ألجم بلجام من نار العلل المتناهية لابن الجوزى والترمذى والخطأ هو عقاب كاتم العلم بالنار ويخالف هذا أن الله أمر فى أحيان بكتم العلم وهو البخل به كعدم وجود جدوى من التعليم كما أمر الله نبيه(ص)بعدم تعليم بعض الأعراب لأن التعليم لن يجدى معهم فقال بسورة التوبة "الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله "
211- من كظم غيظا وهو يستطيع أن ينفذه دعاه الله يوم القيامة على رءوس الخلائق حتى يخيره فى أى الحور شاء الترمذى وابن ماجة والخطأ اختصاص كاظم الغيظ بتخير الحور العين ويخالف أن الله يخص كل مسلم وليس كاظم الغيظ بالحور العين ولذا قال بسورة الرحمن "حور مقصور فى الخيام وقال بسورة الواقعة "إنا أنشأناهن إنشاء فجعلناهن أبكارا عربا أترابا لأصحاب اليمين "زد على هذا أن الحور كلهن أتراب أى متساويات فى الجمال وما دمن فى حالة التساوى فالإختيار كعدمه
212-من راع مؤمنا فى الدنيا أطال الله روعته فى يوم كان مقداره ألف سنة مغفورا له أو معذبا الديلمى والخطأ هو أن يوم القيامة طوله ألف سنة ويخالف هذا أن طول ذلك اليوم هو 50 ألف سنة مصداق لقوله بسورة المعارج "تعرج الملائكة والروح إليه فى يوم كان مقداره خمسين ألف سنة "
213- من أسف على دنيا فاتته اقترب من النار مسيرة ألف سنة ومن أسف على أخرة فاتته اقترب من الجنة مسيرة ألف عام الراوى فى مشيخته والخطأ وجود مسيرة قدرها ألف سنة من النار أو الجنة ويخالف أن الإنسان لو كان عمره مئة سنة فمعنى هذا أنه لن يكمل المسيرة ومن ثم فلن يدخل الجنة أو النار وهو جنون والخطأ الأخر هو أن هناك أخرة تفوت فى الدنيا ويخالف هذا أن الأخرة ليست فى الدنيا وإنما هى بعدها
214- من أولى رجلا من بنى عبد المطلب معروفا فى الدنيا فلم يقدر المطلبى على مكافأته فأنا أكافئه عنه يوم القيامة الحلية لأبى نعيم وعلل الحديث لابن أبى حاتم والخطأ هو أن النبى (ص)يكافىء الرجل المولى المعروف يوم القيامة ويخالف هذا أن الرسول(ص)لا يملك شيئا يوم القيامة لأن الملك لله وحده مصداق لقوله بسورة غافر "لمن الملك اليوم لله"فكيف يعطى الرجل المكافأة ؟
215- إذا كان يوم القيامة دفع الله إلى كل مسلم يهوديا أو نصرانيا فيقول هذا فكاكك من النار مسلم والخطأ هو إعطاء الله كل مسلم يهودى أو نصرانى يوم القيامة يكون فكاكه من النار ويخالف هذا أن من يفك المسلم من النار هو عمله الصالح مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف "ونودوا أن تلكم الجنة أورثتموها بما كنتم تعملون "كما أن المسلمون والكفار يكونون منفصلين عن بعض انفصالا تاما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحاديث الكاذبة متفرقات14
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأحاديث الكاذبة متفرقات14
»  الأحاديث الكاذبة متفرقات14
» الأحاديث الكاذبة الأخبار3
»  الأحاديث الكاذبة متفرقات3
» الأحاديث الكاذبة الاقتصاد2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصارعة الجزائرية :: منتدى الإسلامي العـام-
انتقل الى: