منتدى المصارعة الجزائرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المصارعة الجزائرية

منتدى الرسمي للمصارعة الجزائرية لكل العرب والجزائريين .
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
اهلا وسهلا منتدى الرومانسيات يـرحب بيـكم منتدى الرومانسيات يـوقـدم لكـم حل المشاكل والعلاقات الزواجية وحل مشاكلكم بأنوعهـا والإستفسرات ومنى الأجوبة والمساعدة المادية والمعنوية والمالية والعلاقة الزوجية والعلاقة الحممية والصداقة والأصدقاء والشعر والخواطر والمواضيع الإجتماعية والتوظيف الجزائري والتوظيف العربي وطلبات الزواج للجزائرين والعرب وطلبات الزواج الأجانيب


 

 الأحاديث الكاذبة الأخبار2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED ASHEK
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]



المسهمات : 1011
الإنتساب : 01/10/2013
العمر : 37

الأحاديث الكاذبة الأخبار2 Empty
مُساهمةموضوع: الأحاديث الكاذبة الأخبار2   الأحاديث الكاذبة الأخبار2 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2014 10:13 pm

26
-قال رسول الله لعلى ألا أحدثك بأشقى الناس قال بلى قال رجلان أحدهما أحيمر ثمود الذى عقر الناقة والذى يضربك يا على على هذا – يعنى قرنه – حتى تبتل منه هذه – يعنى لحيته ابن أبى حاتم 27- ما من نفس منفوسة –أو ما منكم من نفس اليوم منفوسة – يأتى عليها 100سنة وهى يومئذ حية أحمد 28- سيكون فى أمتى رجل يقال له أبو حنيفة النعمان هو سراج أمتى29- سيكون فى أمتى رجل يقال له محمد بن إدريس هو أضر على أمتى من إبليس 30- ما سأل رسول الله أحد عن الدجال أكثر مما سألته عنه فقال لى أى بنى وما ينصبك منه إنه لن يضرك قلت إنهم يزعمون أن معه أنهار الماء وجبال الخبز قال هو أهون على الله من ذلك مسلم 31-لم يكن نبى كان بعده إلا عاش الذى بعده نصف عمر الذى كان قبله وإن عيسى ابن مريم عاش 120 سنة فلا أرانى إلا ذاهب على رأس 60 الحاكم فى المستدرك والفسوى فى تاريخه ويناقض قولهم "مات رسول الله على رأس 63 عاما مسلم وقولهم "مات رسول الله على رأس 65 عاما مسلم ف60 غير 63 غير65 سنة 32- كنا عند عمر فقال أيكم سمع رسول الله يذكر الفتن فقال قوم نحن سمعناه قال لعلكم تعنون فتنة الرجل فى أهله 000قال تلك تكفرها 00ولكن أيكم سمع النبى يذكر الفتن التى تموج كموج البحر قال حذيفة فأسكت القوم فقلت أنا قال أنت لله أبوك قال حذيفة سمعت رسول الله يقول تعرض الفتن على القلوب كالحصير عودا عودا 00قال حذيفة وحدثته أن بينك وبينها بابا مغلقا يوشك أن يكسر قال عمر أكسرا لا أبا لك فلو أنه فتح لعله كان يعاد قلت لا بل يكسر وحدثته أن ذلك الباب رجل يقتل أو يموت حديثا ليس بالأغاليط مسلم 33- 000إنما قلت 000يحرق البيت000ثم قال قال رسول الله يخرج الدجال فى أمتى فيمكث 40 000فيبعث الله عيسى بن مريم كأنه عروة بن مسعود فيطلبه فيهلكه ثم يمكث الناس 7 سنين بين اثنين عداوة 000فيتمثل لهم الشيطان 000وأول من يسمعه رجل يلوط إبله 000مسلم 34- إن رجل من أهل الكتاب أسلم قال إن الله تعالى خلق السموات والأرض فى ستة أيام وإن يوما عند ربك كألف سنة مما تعدون "وجعل أجل الدنيا 6 أيام وجعل الساعة فى اليوم السابع فقد مضت السنة وأنتم فى اليوم السابع فمثل ذلك كمثل الحامل إذا دخل شهرها ففى أية لحظة ولدت كان تماما 35-رأى رسول الله بنى فلان ينزون على منبره نزو القرود فساءه ذلك فما استجمع ضاحكا حتى مات قال وأنزل الله فى ذلك "وما جعلنا الرؤيا التى أريناك إلا فتنة 36- سمعت رسول الله يقول لرجل إنك تموت بالربوة فمات بالرملة ابن أبى حاتم 37 -عن الحسن أن اسم هذه النملة حرس وأنها قبيلة يقال لهم بنو الشيصان وأنها كانت عرجاء وكانت بقدر الذئب ابن عساكر والخطأ المشترك بين الأقوال ال37 هو علم النبى (ص)أو غيره بالغيب وهو ما يخالف أن الله طلب من نبيه(ص)أن يعلن أنه لا يعرف الغيب فقال بسورة الأنعام "ولا أعلم الغيب "وقال بسورة الأعراف "قل لو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسنى السوء
38- عن نوفل بن مساحق قال رأيت شابا فى مسجد نجران فجعلت أنظر إليه وأتعجب من طوله وتمامه وجماله فقال مالك تنظر إلى فقلت أعجب من جمالك وكمالك فقال إن الله ليعجب منى فما زال ينقص وينقص حتى صار بطول الشبر فأخذه بعض قرابته فى كمه وذهب به ابن المنذر فى كتاب العجائب الغريبة 39- جمع رسول الله بنى عبد المطلب وهو رهط وكلهم يأكل الجذعة ويشرب الفرق فصنع لهم مدا من طعام فأكلوا حتى شبعوا وبقى الطعام كما هو كأنه لم يمس ثم دعا بعس فشربوا حتى رووا وبقى الشراب كأنه لم يمس أو لم يشرب 000أحمد 40-هزم الكفار يوما المسلمين فى غزاة فوقف جواد جيد بصاحبه وكان من ذوى اليسار ومن الصلحاء فقال للجواد مالك ويلك إنما كنت أعدك لمثل هذا اليوم فقال له الجواد ومالى لا أقصر وأنت تكل الصدقة إلى السواس فيظلموننى ولا يطعموننى إلا القليل 000ابن عساكر 41- لو كان فى هذا المسجد مائة ألف أو يزيدون وفيهم رجل من أهل النار فتنفس فأصابهم نفسه لأحترق المسجد ومن فيه أبو يعلى 42- عن مجاهد قال لما كبر اليسع قال لو أنى استخلفت رجلا على الناس 000فقام رجل تزدريه الأعين فقال أنا 000فجعل إبليس يقول للشياطين 000وإذا الرجل معه فى البيت فعرفه فقال أعدو الله قال نعم أعييتننى فى كل شىء000ابن جرير 43- لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون حتى يختبىء اليهودى وراء الحجر والشجر فيقول الحجر والشجر فيقول الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودى خلفى فتعال فاقتله إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود والخطأ الخاص هو وجود شجر يهودى ويخالف هذا أن الشجر كله ساجد لله وهذا يعنى أنه مسلم أى مطيع لله مصداق لقوله تعالى بسورة الرحمن "والنجم والشجر يسجدان "44- مررت على موسى ليلة أسرى بى عند الكثيب الأحمر وهو قائم فى قبره مسلم والخطأ الخاص هو وجود موسى (ص)فى قبره وهو ما يخالف كونه فى الجنة وهى فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "وهو يناقض قولهم "أتيت بالبراق فركبته000ثم عرج بنا إلى السماء 000فإذا أنا بموسى 000مسلم فمرة موسى (ص)فى الأرض فى القبر ومرة فى السماء 45- مررت ليلة أسرى بى على موسى بن عمران رجل آدم طوال جعد كأنه من رجال شنوءة ورأيت عيسى 000ورأيت إبراهيم 00ورأيت جبريل فإذا أقرب من رأيت شبها دحية 000وفى رواية لقد رأيتنى فى الحجر وقريش تسألنى عن مسراى فسألتنى عن أشياء من بيت المقدس 000فرفعه الله لى أنظر إليه ما يسألونى عن شىء إلا أنبأتهم 000فبدأنى بالسلام مسلم 46- بينما أنا عند البيت بين النائم واليقظان إذ سمعت قائلا يقول أحد بين الثلاثة فأتيت بطست من ذهب فيه ماء زمزم فشرح صدرى إلى كذا وكذا فاستخرج قلبى فغسل قلبى بماء زمزم ثم أعيد مكانه ثم حشى إيمانا وحكمة وفى رواية 000فنزل جبريل ففتح صدرى ثم غسله بماء زمزم ثم جاء بطست من ذهب ممتلىء حكمة وإيمانا فأفرغه فى صدرى 000ففرض الله على أمتى 50 صلاة 000فإذا حبايل اللؤلؤ وإذا ترابها المسك الترمذى والبخارى ومسلم 47- اطلع النبى علينا ونحن نتذاكر فقال ما تذاكرون قالوا نذكر الساعة قال إنها لن تقوم حتى تكون قبلها عشر آيات فذكر الدخان والدابة وطلوع الشمس من مغربها ونزول عيسى بن مريم ويأجوج ومأجوج وثلاثة خسوف 00وأخر ذلك نار تخرج من اليمن تطرد الناس إلى محشرهم وفى رواية ودابة الأرض وفى رواية وريح تلقى الناس فى البحر مسلم والخطأ الخاص هو أن الدخان من علامات القيامة ويخالف هذا أن الدخان حدث فى عهد النبى (ص)بدليل أن الله طلب منه أن يرتقبه وينتظره وفى هذا قال تعالى بسورة الدخان "فارتقب يوم تأتى السماء بدخان مبين "والخطأ المشترك من 38إلى 47 هو حدوث المعجزات فى عهد النبى (ص)وبعده وهو ما يخالف منع الله الآيات المعجزات بقوله بسورة الإسراء "وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون"
48-دخل عمران بن طلحة على على بعدما فرغ من أصحاب الجمل فرحب به وقال إنى لأرجو أنى يجعلنى الله وأباك من الذين قال الله "ونزعنا ما فى صدورهم من غل إخوانا على سرر متقابلين "ابن جرير 49- حدث ابن عباس يوما بنحو هذا وفى القوم رجل من الخوارج يقال له نافع بن الأزرق وكان كثيرا الإعتراض على ابن عباس 000تفسير بن كثير 50- جاء بن جرموز قاتل الزبير يستأذن على على فحجبه طويلا ثم أذن له فقال له ما أهل البلاد فتجفوهم فقال على بغيك التراب إنى لأرجو أن أكون أنا وطلحة والزبير ممن قال الله"ونزعنا ما فى صدورهم من غل إخوانا على سرر متقابلين"الثورى تفسير بن كثير 51-دخلت المسجد فإذا عبد الله بن عمرو بن العاص جالس فى ظل الكعبة والناس مجتمعون عليه فأتيتهم فجلست إليه فقال كنا مع رسول الله فى سفر فنزلنا منزلا 000فاجتمعنا إلى رسول الله 000فقلت له هذا ابن عمك معاوية يأمرنا أن نأكل أموالنا بيننا بالباطل ونقتل أنفسنا والله يقول يا أيها الذين آمنوا لا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل 0000مسلم 52-عن سلمة بن الأكوع أنه دخل على الحجاج فقال يا ابن الأكوع ارتددت على عقبيك تعربت قال لا ولكن رسول الله أذن لى فى البدو مسلم والخطأ الخاص هو أن التعرب وهو العيش فى البادية مع البدو كفر وهو جنون لأن العيش فى البادية ليس حراما على المسلمين لكان حراما على يعقوب (ص)وأولاده الذين عاشوا فيها كما قال يوسف (ص)"وجاء بكم من البدو من بعد أن نزع الشيطان بينى وبين إخوتى "زد على هذا أن الله وصف بعض الأعراب بأنهم مؤمنين فقال بسورة التوبة "ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الأخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول ألا إنها قربة لهم سيدخلهم الله فى رحمته "وطبقا للكلام فإنهم لو كانوا مخالفين لأمر الله بعدم التعرب ما أدخلهم الله فى رحمته ولا صلى النبى (ص)عليهم ؟53-وقعت الفتنة يعنى فتنة عثمان فلم يبق من أهل بدر أحد ثم وقعت فتنة الحرة فلم يبق من أصحاب الحديبية أحد فإن وقعت الثالثة لم يبق بالناس طباخ مالك 54- يخرج فيكم قوم تحقرون صلاتكم مع صلاتهم وأعمالكم مع أعمالهم يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية 00فى الفوق وفى رواية تمرق مارقة من المسلمين يقتلها أولى الطائفتين بالحق وفى رواية هم شر الخلق يقتلهم أدنى الطائفتين إلى الحق وفى رواية 000آيتهم رجل أسود إحدى عضديه مثل ثدى المرأة أو مثل البضعة تدردر مالك ومسلم 55- كان سعد بن أبى وقاص فى إبله فجاءه ابنه عمر فلما رآه سعد قال أعوذ بالله من شر هذا الراكب فنزل فقال له أنزلت فى إبلك وغنمك وتركت الناس يتنازعون الملك بينهم فضرب سعد فى صدره فقال اسكت سمعت رسول الله يقول إن الله يحب العبد التقى الغنى الخفى مسلم 56-عن أبى النضر عن كتاب رجل من أسلم من أصحاب النبى يقال له عبد الله بن أبى أوفى فكتب إلى عمر بن عبيد الله حين سار إلى الحرورية يخبره أن رسول الله كان فى بعض أيامه التى لقى فيها العدة ينتظر حتى إذا مالت الشمس قام فيهم فقال يا أيها الناس لا تتمنوا لقاء العدو واسألوا الله العافية فإذا لقيتموهم فاصبرو واعلموا أن الجنة تحت ظلال السيوف ثم قام النبى وقال اللهم منزل الكتاب ومجرى السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم مسلم والخطأ الخاص هو كون الجنة تحت ظلال السيوف أى فى الأرض لأن ظل الشىء يكون على الأرض وهو وما يخالف كونها فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة النجم "ولقد رآه نزلة أخرى عند سدرة المنتهى عندها جنة المأوى "وقوله بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "58-سمعت معاوية يقول إياكم وأحاديث إلا حديثا كان فى عهد عمر فإن عمر كان يخيف الناس فى الله سمعت رسول الله وهو يقول من يرد الله به خيرا يفقهه فى الدين وسمعت رسول الله يقول إنما أنا خازن –قاسم-فمن أعطيته عن طيب نفس فيبارك له فيه ومن أعطيته عن مسألة وشره كان كالذى يأكل ولا يشبع مسلم 59- أن زيادا أو بعض الأمراء بعث عمران بن حصين على الصدقة فلما رجع قال لعمران أين المال قال وللمال أرسلتنى أخذناها من حيث كنا نأخذها على عهد رسول الله ووضعناها حيث كنا نضعها على عهد رسول الله أبو داود 60-لما احترق البيت زمن يزيد بن معاوية حين غزاها أهل الشام فكان من أمره ما كان تركه ابن الزبير حتى قدم الناس الموسم يريد أن يجرئهم على أهل الشام 000فلما قتل ابن الزبير كتب الحجاج إلى عبد الملك بن مروان يخبره بذلك 000فكتب إليه عبد الملك إنا لسنا من تلطيخ ابن الزبير فى شىء أما ما زاد فى طوله فأقره وأما ما زاد فيه من الحجر فرده إلى بنائه وسد الباب الذى فتحه ونقضه وأعاده إلى بنائه مسلم والخطأ الخاص هو احتراق الكعبة وعدم تعذيب من أحرقها ودمرها وهو ما يخالف أن الله يعذب كل من يقرر فقط الإلحاد وهو أى ذنب فيها مصداق لقوله تعالى بسورة الحج "ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم "61-لم يكونوا يسألون عن الإسناد فلما وقعت الفتنة قالوا سموا لنا رجالكم فينظر إلى أهل السنة فيؤخذ حديثهم وينظر إلى أهل البدع فلا يؤخذ حديثهم مسلم 62- لم يكن يصدق على على رضى الله عنه إلا من أصحاب عبد الله بن مسعود مسلم 63- أنه كان بين الحسين بن على وبين الوليد بن عتبة بن أبى سفيان كلام فى مال كان بينهما بذى المروة فقال الحسين استطال على الوليد بن عتبة فى حقى بسلطانه أقسم بالله لتنصفنى فى حقى أو لآخذن سيفى ثم لأقومن فى مسجد رسول الله ثم لأدعون بحلف الفضول فقال عبد الله بن الزبير وأنا أحلف بالله لئن دعا به لآخذن سيفى ثم لأقومن معه حتى ينصف من حقه أو نموت جميعا فبلغت المسور بن مخرمة 000فبلغت عبد الرحمن بن عثمان 000فلما بلغ الوليد بن عتبة أنصف الحسين من حقه حتى رضى الأغانى 64- أن عبد الرحمن بن أبى بكر خرج فى فتية من قريش مهاجرا إلى النبى قبل الفتح 000وقف محكم اليمامة على ثلمة غلم يجز عليها فرماه عبد الرحمن فقتله وكان أحد الرماة فدخل المسلمون من تلك الثلمة وهو المخاطب لمروان يوما دعا إلى بيعة يزيد 000فصاحت به عائشة ألعبد الرحمن تقول هذا 000ولكن أشهد أن رسول الله لعن أباك وأنت فى صلبه فأنت فضض من لعنة الله الأغانى 65- أنه لما بلغه أن الحسين توجه إلى العراق تبعه فلحقه على مسيرة3 أيام فقال له أين تريد فقال العراق فإذا معه طوامير وكتب فقال هذه كتبهم وبيعتهم فقال لا تنظر إلى كتبهم ولا تأتهم فأبى فقال إنى أحدثك حديثا جبريل أتى النبى فخيره بين الدنيا والأخرة فاختار الأخرة على الدنيا وإنك بضعة من رسول الله والله لا يليها أحد منكم أبدا وما صرفها عنكم إلا الذى هو خير لكم فأبى أن يرجع فاعتنقه ابن عمر وبكى وقال أستودعك الله من قتيل أو أسير والخطأ الخاص هو أن الحسين بن على بضعة من النبى (ص)وهو ما يخالف أن النبى (ص)ليس أبا لأحد من المسلمين لقوله تعالى بسورة الأحزاب"ما كان محمد أبا أحد من رجالكم "والخطأ الثانى أن الخلافة لا يليها أحد من العلويين ويخالف هذا أن الخلافة من حق أى مسلم ولا يمنعها أحد ما دام اختاره المسلمون مصداق لقوله تعالى بسورة الشورى"وأمرهم شورى بينهم "والخطأ المشترك من 49إلى 65هو حدوث الخلاف بين الصحابة وزوال الدولة الإسلامية وتحولها لكافرة فى عهد الصحابة وهو ما يخالف أن هذا يحدث فى عهد الخلف وهم أولاد الصحابة أو من بعدهم بقليل أو بكثير مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحاديث الكاذبة الأخبار2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأحاديث الكاذبة الأخبار2
» الأحاديث الكاذبة الملابس1
» الأحاديث الكاذبة متفرقات14
»  الأحاديث الكاذبة الأخبار23
»  الأحاديث الكاذبة الأخبار8

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصارعة الجزائرية :: منتدى الإسلامي العـام-
انتقل الى: