منتدى المصارعة الجزائرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المصارعة الجزائرية

منتدى الرسمي للمصارعة الجزائرية لكل العرب والجزائريين .
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
اهلا وسهلا منتدى الرومانسيات يـرحب بيـكم منتدى الرومانسيات يـوقـدم لكـم حل المشاكل والعلاقات الزواجية وحل مشاكلكم بأنوعهـا والإستفسرات ومنى الأجوبة والمساعدة المادية والمعنوية والمالية والعلاقة الزوجية والعلاقة الحممية والصداقة والأصدقاء والشعر والخواطر والمواضيع الإجتماعية والتوظيف الجزائري والتوظيف العربي وطلبات الزواج للجزائرين والعرب وطلبات الزواج الأجانيب


 

 الأحاديث الكاذبة الجهاد3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED ASHEK
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]



المسهمات : 1011
الإنتساب : 01/10/2013
العمر : 37

الأحاديث الكاذبة الجهاد3 Empty
مُساهمةموضوع: الأحاديث الكاذبة الجهاد3   الأحاديث الكاذبة الجهاد3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2014 10:16 pm

101
-أن رجلا أتى النبى قال أى الناس أفضل قال رجل مجاهد فى سبيل الله بنفسه وماله قال ثم من قال ثم امرؤ فى شعب من الشعاب يعبد الله ويدع الناس من شره ابن ماجة والخطأ هو أن العبادة شىء والجهاد شىء وهو تخريف لأن الإسلام هو العبادة مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "إن الله ربى وربكم فاعبدوه هذا صراط مستقيم "والجهاد من ضمن العبادة ومن ثم لا يفضل الجزء على الكل .
102-من لقى الله وليس له أثر فى سبيل الله لقى الله وفيه ثلمة ابن ماجة والخطأ هو أن من لم يمسه أثر فى سبيل الله قابل الله وفيه ثلمة أى فتحة أى خطأ ويخالف هذا أن أولى الضرر لم يمسهم أثر فى سبيل الله ومع هذا ساوى الله بينهم وبين المجاهدين فقال بسورة النساء "لا يستوى القاعدون من المؤمنين غير أولى الضرر والمجاهدون فى سبيل الله بأموالهم وأنفسهم فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة وكلا وعد الله الحسنى "فكيف يقال أن فيهم ثلمة ؟ثم إن الله جعل القاعدين من المسلمين وهم لم يمسهم أثر فى سبيل الله لهم الحسنى مع المجاهدين فقال "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة وكلا وعد الله الحسنى "فكيف يكون فيه ثلمة وهم لهم الحسنى وهم الجنة وإن فرقت بينهم الدرجة أليس هذا عجيبا ؟
103-شهدت مع رسول الله أحدا فضربت رجلا من المشركين فقلت خذها وأنا الغلام الفارسى فالتفت إلى رسول الله فقال فهلا قلت خذها منى وأنا الغلام الأنصارى أبو داود والخطأ هو أن المصحح صحح الخطأ بالخطأ فبدلا من أن ينهاه عن الفخر بالقبيل أمره بالفخر بقبيل أخر وطبعا لا ينبغى الفخر بالبلد كفارس أو القبيل كالأنصار أو بغيرهم لأن الله لا يحب المتفاخرين مصداق لقوله تعالى بسورة لقمان "إن الله لا يحب كل مختال فخور ".
104-لا تجف الأرض من دم الشهيد حتى تبتدره زوجتاه كأنهما ظئران أضلتا فصيلهما فى براح من الأرض وفى يد كل واحدة منها حلة خير من الدنيا وما فيها ابن ماجة والخطأ هو أن زوجتا الشهيد تستقبلانه بعد الموت ويخالف هذا أن الملائكة هى من تستقبل المسلمين شهداء وغير شهداء مصداق لقوله تعالى بسورة النحل "الذين تتوفاهم الملائكة طيبين يقولون سلام عليكم ادخلوا الجنة بما كنتم تعملون"
105- بعثنا رسول الله فى بعث فقال إن وجدتم فلانا وفلانا لرجلين من قريش فاحرقوهما 000إنى كنت أمرتكم أن تحرقوا فلانا وفلانا بالنار وإن النار لا يعذب بها أحد إلا الله فإن وجدتموهما فاقتلوهما الترمذى والخطأ هو أن النبى يجهل حكم المفسدين فى الأرض بدليل أمره بالإحراق وهذا لم يحدث أن النبى (ص)يعلم أن حكم أى مفسد فى الأرض هو واحد من اثنين القتل وهو قطع الأيدى والأرجل من خلاف مع الصلب والنفى من الأرض وهو الإغراق وفى هذا قال تعالى بسورة المائدة "إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون فى الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض "كما أن النبى (ص)يعرف أن هناك حالة واحدة يجب فيها الإحراق وهو القصاص فمن قتل أخر حرقا يقتل حرقا لقوله تعالى "أن النفس بالنفس ".
106-من مات ولم يغز ولم يحدث نفسه به مات على شعبة من نفاق مسلم والخطأ هو أن الميت دون تحديث نفسه بالغزو منافق ويخالف هذا تقسيم الله الناس لقسمين المجاهدين والقاعدين فقال بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة وكلا وعد الله الحسنى "ومن ثم فمن لم يغزو أو يحدث نفسه يعتبر قاعدا ومع هذا يحدث له دخول الجنة التى هى الحسنى .
107- إن لى حرفتين 2 فمن أحبهما فقد أحبنى ومن أبغضهما فقد أبغضنى الفقر والجهاد والخطأ هو أن حرف النبى (ص)هى الفقر والجهاد فقط وهذا تخريف لأن النبى (ص)مارس حرفا متعددة منها التجارة فى الأسواق مصداق لقوله تعالى بسورة الفرقان "وقالوا مال هذا الرسول يأكل الطعام ويمشى فى الأسواق "والفقر ليس حرفة لأن الفقر معناه العجز عن الكسب فالفقير هو كل إنسان عاجز عن الكسب بسبب عاهته الجسمية ولذا قال تعالى بسورة البقرة "للفقراء الذين أحصروا فى سبيل الله لا يستطيعون ضربا فى الأرض "فهم لا يستطيعون سعيا بسبب عجز أجسامهم .
108-إن لكل أمة سياحة وسياحة أمتى الجهاد فى سبيل الله ولكل أمر رهبانية ورهبانية أمتى الرباط فى نحور العدو الطبرانى والخطأ هو أن لكل أمة رهبانية ويخالف هذا أن الرهبانية لم تكن فى كل الأمم وإنما ابتدعها أصحاب المسيح(ص)الذين اتبعوه وفى هذا قال تعالى بسورة الحديد "وقفينا بعيسى بن مريم وأتيناه الإنجيل وجعلنا فى قلوب الذين اتبعوه رأفة ورحمة ورهبانية ابتدعوها "زد على هذا أن الرهبانية هى الخوفانية والخواف لا يرابط فى نحر العدو وإنما الشجاع هو الذى يواجه العدو
109- قدم النبى من غزاة فقال قدمتم من خير مقدم وقدمتم من الجهاد الأصغر إلى الجهاد الأكبر قالوا وما الجهاد الأكبر قال مجاهدة العبد هواه الخطيب فى تاريخه والخطأ هو أن الجهاد الأصغر هو القتال والجهاد الأكبر هو مجاهدة العبد هواه ويخالف هذا أن الله فضل الجهاد بالنفس والمال على القعود لمجاهدة الهوى وفى هذا قال تعالى بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة "زد على هذا أن مجاهدة العبد هواه منها مجاهدة حب الحياة بالقعود عن الجهاد
110-سألت النبى عن قول الله "والذين هم عن صلاتهم ساهون "قال هم الذين يؤخرون الصلاة عن وقتها البزار والخطأ هو أن المقصود بالذين هم عن صلاتهم ساهون هم الذين يؤخرون الصلاة عن وقتها ويخالف هذا أن السهو هو الغفلة أى الترك النهائى فالذين يسهون عن الصلاة هم الذين يتركون الصلاة نهائيا زد على هذا أن كلمة ساهون تدل على استمرارية السهو وليس على التذكر بعد السهو زد على هذا أن الله عرفهم فقال بعدها "الذين هم يراءون ويمنعون الماعون "فالساهون هم المراءون المانعون للعون
111-ما منعنى أن أشهد بدرا إلا أنى خرجت وأبى 000فأخذوا منا عهد الله ميثاقه لننصرفن إلى المدينة ولا نقاتل مع رسول الله فأتيناه فأخبرناه الخبر فقال انصرفا نفى بعهدهم ونستعين الله عليه والخطأ هو المطالبة بالوفاء بعهد الكفار رغم حربهم للمسلمين ويخالف هذا أن الله أمر بحرب الكفار إذا نقضوا أيمانهم فبدئوا بالحرب فقال بسورة التوبة "ألا تقاتلون قوما نكثوا أيمانهم وهموا بإخراج الرسول وهم بدءوكم أول مرة "زد على هذا أن العهد المأخوذ هنا هو عهد إكراه وليس عهد رضا لأنهم كانوا عندهم فى البلد فخافوا من أذاهم وزد على هذا أن الله جعل فيه كفارة للعهد وهو اليمين كما بسورة المائدة ومن ثم هناك مخارج عدة من العهد والنبى (ص)ليس جاهلا بهذا
112-اجتنبوا السبع الموبقات قيل يا رسول الله وما هى 0000وفى رواية أن رجلا سأله فقال يا رسول الله ما الكبائر فقال هن تسع 000البخارى وأبو داود والخطأ هو حصر الكبائر فى سبع أو تسع وهو تناقض بين وهو يخالف أن الكبيرة تدخل صاحبها النار ما لم يتب منها وما دام قد أصر عليها وهذا ما يسمى العصيان فعصيان الله ونبيه (ص)فى أى أمر هو ذنب يستحق نرتكبه دخول النار وفى هذا قال تعالى بسورة الجن "ومن يعص الله ورسوله فإن له نار جهنم خالدين فيها أبدا "
113- شهدنا الحديبية مع رسول الله فلما انصرفنا عنها 0000فقسمت خيبر على أهل الحديبية فقسمها رسول الله على 18 سهما وكان الجيش 1500فيهم 300فارس فأعطى الفارس سهمين وأعطى الراجل سهما أبو داود والخطأ هو تقسيم النبى (ص)خيبر على المجاهدين وهذا تخريف لأن الغنائم ليست البلدة وإنما الأموال المنقولة وهى تقسم على المجاهدين وعلى أصحاب الخمس وهنا لا ذكر لهم والخطأ الأخر هو التناقض فى القول فخيبر 18 سهم و300فارس لكل منهم سهمين أى 600سهم و1200راجل ب1200 سهم أى مجموع الأسهم 1800سهم فكيف تم توزيع 18 سهم إذا كان العدد الكلى للأسهم 1800سهم حسب قول الواضع لو كان الجيش ألفا وخمسمائة فيهم 300فارس فأعطى الفارس سهمين وأعطى الراجل سهما أليس هذا جنونا؟ .
114-من لم يغز أو يجهز غازيا أو يخلف غازيا فى أهله بخير أصابه الله بقارعة قبل يوم القيامة ابن ماجة والخطأ هو إصابة الله من لم يغزو أو لم يجهز غازيا أو ينجب غازيا بمصيبة كبرى قبل يوم القيامة ويخالف هذا أن الله رفع الحرج عن الضعاف والمرضى ومن لا يثجد نفقة التجهيز فكيف يصيبهم بعقاب إذا كان قد رفع الحرج عنهم بسبب ظروفهم وفى هذا قال تعالى بسورة التوبة "ليس على الضعفاء ولا على الذين لا يجدون ما ينفقون حرج إذا نصحوا لله ورسوله ما على المحسنين من سبيل والله غفور رحيم ولا على الذين إذا ما أتوك لتحملهم قلت لا أجد ما أحملكم عليه تولوا وأعينهم تفيض من الدمع حزنا ألا يجدوا ما ينفقون "والخطأ الأخر قوله أو يخلف غازيا فإذا كان الخلف بمعنى الإنجاب فهذا شىء ليس بيد الإنسان وهو أمر جنونى لأن فيه ظلم للعاقر
115- لا يجتمع كافر وقاتله فى النار أبدا مسلم والخطأ هو أن الكافر وقاتله لا يجتمعان فى النار أبدا ويخالف هذا أن قاتل الكافر إذا كفر فقد وجب أن يدخل النار
116-سمع سهل بن سعد يسأل عن جرح رسول الله يوم أحد فقال جرح وجه رسول الله وكسرت رباعيته وهشمت رباعيته وهشمت البيضة على رأسه 000مسلم والخطأ هو إصابة النبى (ص)بالأذى الممثل فى الجروح ويخالف هذا عصمة أى حماية الله لنبيه (ص)من أذى الناس مصداق لقوله تعالى بسورة المائدة "والله يعصمك من الناس "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحاديث الكاذبة الجهاد3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأحاديث الكاذبة متفرقات12
» الأحاديث الكاذبة الاقتصاد4
»  الأحاديث الكاذبة الأخبار17
» الأحاديث الكاذبة الدعاء3
»  الأحاديث الكاذبة طب ونظافة2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصارعة الجزائرية :: منتدى الإسلامي العـام-
انتقل الى: