منتدى المصارعة الجزائرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المصارعة الجزائرية

منتدى الرسمي للمصارعة الجزائرية لكل العرب والجزائريين .
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
اهلا وسهلا منتدى الرومانسيات يـرحب بيـكم منتدى الرومانسيات يـوقـدم لكـم حل المشاكل والعلاقات الزواجية وحل مشاكلكم بأنوعهـا والإستفسرات ومنى الأجوبة والمساعدة المادية والمعنوية والمالية والعلاقة الزوجية والعلاقة الحممية والصداقة والأصدقاء والشعر والخواطر والمواضيع الإجتماعية والتوظيف الجزائري والتوظيف العربي وطلبات الزواج للجزائرين والعرب وطلبات الزواج الأجانيب


 

  الأحاديث الكاذبة فى الأخبار4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED ASHEK
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]
[img]http://im61.gulfup.com/tlxvsg.gif[/img]



المسهمات : 1011
الإنتساب : 01/10/2013
العمر : 37

 الأحاديث الكاذبة فى الأخبار4 Empty
مُساهمةموضوع: الأحاديث الكاذبة فى الأخبار4    الأحاديث الكاذبة فى الأخبار4 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2014 9:42 pm

79-لما فتحت مصر 00عمرو بن العاص 000وقد بعثت إليك ببطاقة داخل كتابى هذا فألقها فى النيل 000فألقى البطاقة فى النيل فأصبحوا يوم السبت وقد أجرى الله النيل 16ذراعا فى ليلة واحدة 00أبو القاسم اللائكائى الطبرى فى كتاب السنة
80- لا أدرى العزير بيع أم لا ولا أدرى أعزير كان نبيا أم لا ابن عساكر وهو يناقض قولهم "أن عزيرا كان فى زمن موسى بن عمران 000ابن عساكر 81- أن أبا بكر وعمر وناسا جلسوا بعد وفاة النبى فذكروا أعظم الكبائر فلم يكن عندهم فيها علم فأرسلونى إلى عبد الله بن عمرو 000الطبرانى والحاكم والخطأ المشترك بين الثلاثة هو جهل الصحابة بأحكام الشرع ومنهم من تولى الخلافة وهو يخالف أن الصحابة تعلموا فى مدرسة النبوة يعلمون كل الأحكام خاصة كل ما ورد فى القرآن لوجود كتاب الله وهو القرآن وتفسيره محفوظا فى اللوح المحفوظ فى الكعبة الحقيقية
82-أن عبدا فى جهنم لينادى ألف سنة يا حنان يا منان فيقول الله لجبريل 000فيقول الله دعوا عبدى "أحمد 83 – يدخل أهل الجنة الجنة وأهل النار النار ثم يقول الله تعالى أخرجوا من كان فى قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان فيخرجون منها قد اسودوا فيلقون فى نهر الحياة فينبتون كما تنبت الحبة فى جانب السيل ألم تر إنها تخرج صفراء ملتوية البخارى والترمذى 84-يدخل أهل الجنة الجنة وأهل النار النار ثم يقول الله تعالى أخرجوا من كان فى قلبه مثقال حبة خردل من إيمان فيخرجون منها 00أما أهل النار000فبثوا على أنهار الجنة فقيل يا أهل الجنة أفيضوا عليهم فينبتون نبات الحبة تكون فى حميل السيل البخارى وابن ماجة والترمذى ومسلم والخطأ المشترك بين الثلاثة هو خروج البعض من النار وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة البقرة "وما هم بخارجين من النار "كما أن المسلمون أمنون من الفزع وهو العذاب فكيف يدخل بعضهم النار والله يقول فى سورة الأنبياء "لا يحزنهم الفزع الأكبر وتتلقاهم الملائكة هذا يومكم الذى كنتم توعدون "
85- قام رسول الله خطيبا يوم الجمعة فقال اخرج يا فلان فإنك منافق واخرج يا فلان فإنك منافق000فقال له رجل من المسلمين أبشر يا عمر قد فضح الله المنافقين اليوم قال ابن عباس فهذا العذاب الأول حين أخرجهم من المسجد والعذاب الثانى عذاب القبر السدى والخطأ الخاص هو وجود عذاب للقبر وهو ما يخالف كون الجنة والنار الموعودتين فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "86- فى أصحابى 12 منافقا لا يدخلون الجنة ولا يجدون ريحها 008 منهم تكفيكهم الدبيلة سراج000مسلم وهو يناقض 87- 000وبين حذيفة 000قال كنا نخبر أنهم 14فإن كنت منهم فقد كان القوم15 وأشهد بالله أن 12 منهم حرب لله 000وعذر ثلاثة 000 فقال إن الماء قليل فلا يسبقنى إليه أحد فوجد القوم قد سبقوه فلعنهم مسلم فهم هنا 15 وفى 86 هم 12 ،والخطأ المشترك هو علم النبى (ص)بالمنافقين وهو ما نفاه الله بقوله بسورة التوبة "ومن حولكم من الأعراب منافقون ومن أهل المدينة مردوا على النفاق لا تعلمهم نحن نعلمهم "
88-نظر رسول الله إلى ملك الموت عند رأس رجل من النصارى فقال له النبى يا ملك الموت ارفق بصاحبى فإنه مؤمن فقال ملك الموت طب نفسا وقر عينا 000ابن أبى حاتم 89-أرسل ملك الموت إلى موسى فلما جاءه صكه فرجع إلى ربه فقال أرسلتنى إلى عبد لا يريد الموت فرد الله عليه عينه 000البخارى ومسلم 90- كان داود فيه غيرة شديدة فكان إذا خرج أغلق الأبواب 000قال أنا الذى لا أهاب الملوك ولا أمنع من الحجاب فقال داود أنت والله إذن ملك الموت 000وغلبت عليه يومئذ المضرحية "أحمد 91- قال سليمان لملك الموت إذا أمرت بى فأعلمنى فأتاه فقال يا سليمان قد أمرت بك 000فى العذاب المهين "92-كان إبراهيم يضيف الناس فخرج يوما 00قال ومن أنت قال أنا ملك الموت أرسلنى ربى إلى عبد من عباده أبشره بأن الله قد اتخذه خليلا قال من هو فوالله إن أخبرتنى به ثم كان بأقصى البلاد لآتينه 0000ولا تسألهم ابن أبى حاتم والخطأ المشترك من 88إلى 92 هو ظهور ملك الموت للناس وهو يخالف لأن لا أحد يرى الملائكة سوى فى يوم القيامة مصداق لقوله تعالى بسورة الفرقان "يوم يرون الملائكة لا بشرى يومئذ للمجرمين "وملك الموت لو ظهر للناس لارتعبوا ولصارت الحياة خوفا دائما من الكل بحيث أن كل واحد سيعمل لأخرته خوفا من أن يجيئه الموت فى أى لحظة كما أن الملائكة تخاف من نزول الأرض مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "
93- كنت مع أبى بكرة تحت منبر ابن عامر وهو يخطب وعليه ثياب رقاق فقال أبو بلال انظروا إلى أميرنا يلبس ثياب الفساق فقال أبو بكرة اسكت سمعت رسول الله يقول من أهان سلطان الله فى الأرض أهانه الله الترمذى 94- من رأى من أميره شيئا يكرهه فليصبر عليه فإنه ليس أحد يفارق الجماعة شبرا فيموت إلا مات ميتة جاهلية أحمد والبخارى ومسلم 95- سمعت رسول الله ورجل يسأله فقال أرأيت إن كان علينا أمراء يمنعوننا حقنا ويسألونا حقهم فقال رسول الله اسمعوا وأطيعوا فإنما عليهم ما حملوا وإنما عليكم ما حملتم 96- كيف أنتم وأئمة من بعدى يستأثرون بهذا الفىء فقلت أضع سيفى على عاتقى ثم اضرب به000قال تصبر حتى تلقانى 000وفى رواية ستكون عليكم أئمة تعرفون منهم وتنكرون 000فقيل أفلا نقتلهم قال لا ما صلوا 000وفى رواية خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم 000قلنا يارسول الله أفلا ننابذهم عند ذلك قال لا ما أقاموا فيكم الصلاة00أبو داود ومسلم والخطأ هو وجوب السكوت على الأمراء والحكام مع القدرة على تغيير منكرهم وهو ما يخالف أن الله طالبنا بعدم الركون أى السكوت على الظالمين حتى لا ندخل النار مثلهم وفى هذا قال تعالى بسورة هود"ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار "كما أن الله طالبنا برد العدوان فقال بسورة البقرة "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم "فكيف نسكت ونصبر على العدوان مع وجوب الرد على العدوان أليس هذا جنونا ؟كما أن الله أخبرنا أن سكوت المظلومين على الظالمين معناه عقاب المظلومين مع الظالمين مصداق لقوله تعالى بسورة الأنفال"واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة "
97-والذى نفسى بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا فيكسر الصليب ويضع الجزية ويفيض المال حتى لا يقبله أحد الترمذى ومسلم 98- أرانى ليلة عند الكعبة فرأيت رجلا آدم كأحسن ما 00فسألت من هذا فقيل هذا المسيح بن مريم 000فقيل هذا المسيح الدجال مسلم 99- والذى نفسى بيده ليهلن ابن مريم بفج الروحاء حاجا أو معتمرا أو ليثنيهما مسلم والخطأ المشترك بين الثلاثة هو بعث المسيح(ص)للحياة مرة أخرى ويخالف هذا تحريم الله إعادة الموتى للدنيا وفى هذا قال تعالى بسورة الأنبياء "وحرام على قرية أهلكناها أنهم لا يرجعون "كما أن قوله تعالى بسورة مريم "والسلام على يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حيا "كقوله "وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا "وما دام يحيى (ص)لا يبعث فى الدنيا فكذلك عيسى (ص)لأن المراد هنا هو البعث يوم القيامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحاديث الكاذبة فى الأخبار4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المصارعة الجزائرية :: منتدى الإسلامي العـام-
انتقل الى: